اخبار الإقتصاد السوداني - ملتقى للحوار بين القطاعين العام والخاص من أجل النمو الإقتصادى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 25-9-2021 (سونا) - عُقد بوزارة المالية والتخطيط الإقتصادى ظهر اليوم ملتقى الأعمال السوداني حول الحوار بين القطاع العام و القطاع الخاص للوصول لرؤية مشتركة من أجل النمو الإقتصادى و تحريك كل القطاعات الانتاجية والخدمية بحضور الدكتور جبريل ابراهيم وزير المالية والتخطيط الإقتصادى و الدكتور الهادى محمد إبراهيم وزير الاستثمار والتعاون الدولى وعدد من وكلاء الوزارات الاتحادية وأعضاء اتحاد اصحاب العمل برئاسة السيد هاشم مطر رئيس الإتحاد. ورحب الدكتور جبريل ابراهيم وزير المالية بهذا الملتقى الذي يأتى لتقارب وجهات النظر و للحوار مع الأعمال السودانى بخلق شراكة حقيقية لتحريك كل القطاعات من أجل بناء اقتصاد يقوده التشاور والأفكار المتبادلة لتحقيق سياسات الدولة من أجل نهضة البلاد و النمو الإقتصادى.
واوضح الدكتور الهادى محمد ابراهيم وزير الاستثمار اهمية القطاع الخاص في تكامل الأدوار مع القطاع الرسمى العام بما يشكله من أهمية قصوى فى الانسجام مع وزارة الاستثمار وفق خططها و الاستراتيجية التى تعمل مؤكداً ان من أولوياته الشراكة مع القطاع الخاص الذي يقود التنمية وشريكاً اساسياً فى النظم و الاجراءات التى تدعم السياسات الاقتصادية.
السيد هاشم مطر رئيس عام اتحاد اصحاب العمل السودانى دعا الى العمل سوياً بجدية و فاعلية لمختلف القطاعات و المكونات الاقتصادية مستعرضاً اهمية الملتقى وأهدافه فى هذا الوقت للوصول برؤية مشتركة تكاملية تحقق عمل القطاعين من أجل منفعة البلد .
و قال ان هذا الملتقى يخلق منظومة للحوار بين القطاع العام الخاص و التى من شأنها دفع النمو الاقتصادى.
وأكد أن الملتقى يبلور كل هذه الافكار و الرؤى و ان تستمر الشراكة من أجل الشمول السودانى .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - ملتقى للحوار بين القطاعين العام والخاص من أجل النمو الإقتصادى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق