اخبار الإقتصاد السوداني - السودان..وزارة النقل تكشف عن حصيلة الخسائر المادية لإغلاق الميناء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تقول وزارة النقل، إنّ مصالح النقل بكافة بقاع ملك لكلّ ، ولا يحقّ لأيّ أحدٍ أنّ يتغوّل على الملك العام مهما كانت أسبابه ومبرراته. كشفت وزارة النقل في السودان عن أنّ الخسائر المادية لإغلاق ميناء بورتسودان خلال الأيام الماضية بلغ"2.912.547″ جنيهًا سودانيًا.
وقالت الوزارة في تعميمٍ بحسب وكالة السودان الرسمية، الثلاثاء، إنّ الموانئي السودانية تأثرت بالأحداث السياسية والمطالب الأخيرة بصورةٍ كبيرةٍ.
وأضافت" تمّ إغلاق كلّ من الموانئ المتعدّدة في بورتسودان وسواكن فضلاً عن توّقف آليات المناولة وما يتّبعها من آثار سلبية تصل إلى حدّ تلف أجهزة التحكّم بها".
ودعت وزارة النقل في بيان لها المشاركين في الاحتجاجات لتحكيم صوت العقل والحفاظ على مكتسباتهم ومكتسبات الإقليم ومجتمع الميناء، الذي تضرّر تضرًرًا بالغًا ومباشرًا.
وتشدّد النقل على حقوق جميع المواطنين في التعبير، وعدالة قضيتهم، مبديةً كامل الاستعداد للإسهام في حلّها.
ورفضت وزارة النقل بشكلٍ قاطعٍ إقحام مصالح الدولة في الصراع، والإضرار بمصالح المواطنين وإيقاف إيرادات وزارة المالية.
والإثنين، أعلن المجلس الأعلى لنظارات البجا ، بشرق السودان، إغلاق كل الموانئ على البحر الأحمر والطريق القومي" الخرطوم بورتسودان" لليوم الرابع للتوالي لتحقيق مطالبهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - السودان..وزارة النقل تكشف عن حصيلة الخسائر المادية لإغلاق الميناء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق