اخبار الإقتصاد السوداني - حاكم النيل الأزرق يشيد بدور الشركة السودانية للموارد المعدنية بالولاية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الدمازين 19-9-2021 (سونا)- أشاد الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق بالدورالمتعاظم للشركة السودانية للموارد المعدنية في دعم الإستثمار في مجال التعدين دفعاً لعجلة الإقتصاد المحلي والوطني . جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بوفد المكتب التنفيذي للشركة السودانية للموارد المعدنية بالإقليم برئاسة المهندس منصور موسى عبدالنبي مدير الشركة حيث تناول اللقاء مجمل المنجزات التي تحققت بالشركة والمعوقات التي تعترض مسيرة الأداء بالإقليم .
واكد الحاكم إلتزام حكومة الإقليم بتوفير كافة المعينات اللازمة لتمكين الشركة السودانية للموارد المعدنية من القيام بدورها على الوجه الأكمل، ووجه الدعوة لكافة الشركات للتوجه للإستفادة من الإمكانيات الطبيعية التي يذخر بها الإقليم في مجال الثروات المعدنية والثروات الطبيعية الأخرى.
ووجه بضرورة العمل على تعظيم القيمة المضافة لكافة المنتجات المعدنية وتكثيف البرامج الإستكشافية الخاصة بالثروات المعدنية الكامنة، كما وجه بأهمية الإلتزام بسداد مخصصات المسئولية المجتمعية الداعمة للخدمات التي تهم المجتمعات المحلية بمواقع التعدين .
ممثل الوفد أكد جاهزية الشركة لترقية وتطوير الإنتاج بقطاع الثروات المعدنية، وتناولوا التحديات التي تواجه العمل بالشركة في مقدمتها القضايا ذات الصلة بضبط التحصيل وتنظيم الجمعيات العاملة في مجال التعدين الأهلي، وأمنوا على أهمية إنشاء مصانع لمعالجة مخلفات التعدين بمناطق الإنتاج الى جانب فتح وتفعيل العمل بأسواق الذهب وتفعيل دور المجلس الإقليمي لتنسيق التعدين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - حاكم النيل الأزرق يشيد بدور الشركة السودانية للموارد المعدنية بالولاية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق