اخبار الإقتصاد السوداني - شعبة وكالات السفر والسياحة تنظم ورشة حنبنيهو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 19-9-2021 (سونا)- شرف وزير الثقافة و الإعلام الأستاذ حمزة بلول مساء اليوم بإتحاد الغرف التجارية و ضمن الإعداد لليوم العالمي للسياحة ورشة عمل لشعبة أصحاب وكالات السفر و السياحة تحت شعار (بالسياحة حنبنيهو) حيث قال وزير الثقافة إن إستقرار الأوضاع بين المركز و الولايات يعمل على خلق بيئة سياحية مناسبة لتطوير السياحة في البلاد بين القطاعين العام و الخاص . و دعا خلال مخاطبتة الورشة ان البلاد في ظل أجواء السلام ستشهد الإحتفال باليوم العالم لسياحة بمدينة نيرتتي بولاية جنوب دارفور .وطالب باعداد مناهج تدريبية في المجال السياحي ، مضيفا بأنه لابد من ربط السياحة بالبيئة حتى تشهد البلاد طفرة نوعية في مجال السياحة .
وقالت أمين عام شعبة وكالات السفر و السياحة نهى متوكل محمد حسن إن تشجيع الإستثمار الوطني يكون من خلال خلق بيئة إستثمارية جيدة للمستثمر الوطني بجانب تهيئة بيئة سياحة وفق الحياة التقليدية و العمل على تطوير البيئة السياحية بين القطاعين العام و الخاص .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - شعبة وكالات السفر والسياحة تنظم ورشة حنبنيهو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق