اخبار الإقتصاد السوداني - البعثة الاشرافية لإيفاد تختتم زبارتها لولايات كردفان الكبري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الأبيض 17-9-2021(سونا) - اختتمت البعثة الاشرافية الثالثة للصندوق الدولي للتنمية الزراعية (ايفاد) زيارتها لمناطق عمل مشروع تطوير الزراعة والتسويق المتكامل بالسودان الذي يتخذ من مدينة الابيض مقرا له ويعمل في ولايات كردفان وسنار . وأوضح د. عمر عبدالله عجيمي رئيس البعثة الاشرافية الثالثة لمشروع الزراعة المتكاملة في تصريح لسونا ان حكومة وايفاد درجت سنويا بإرسال بعثات اشرافية لهذه المشاريع لمتابعة العمل والتقدم المحرز خلال العام والوقوف على الصعوبات والعقبات التي تواجه المشاريع وأكد أن البعثة وقفت على عدد من التدخلات في كل مناطق المشروع بولايات كردفان وسنار وسير الموسم الزراعي بمناطق عمل المشروع .
واكد ان الصندوق الدولي للتنمية الزراعية (إيفاد ) يولي اهتمامها بالعمل الزراعي بالسودان وتقديم كافة اوجه الدعم ودعا الي الاستفاده من التجارب الناجحة والنهوض بالمجتمعات الريفية .
واشادت البعثة بتفاعل وبتجاوب صغار المزارعين في تنفيذ أنشطة وبرامج المشروع .
من جانبه اكد المهندس محمد يوسف النور المنسق الرئيسي للمشروع بالسودان ان المشروع يعمل جاهداً للاهتمام بالمزراعين وتدريبهم وتأهليهم لاستخدام التقانات الزراعية الحديثة من اجل زيادة الانتاج والانتاجية بكافة مناطق المشروع المختلفة وقال إن المشروع حقق الكثير من الانجازات التي ساهمت في زيادة قدرة صغار المزارعين وذلك بتقوية مهاراته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - البعثة الاشرافية لإيفاد تختتم زبارتها لولايات كردفان الكبري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق