اخبار السودان من كوش نيوز - إكتمال الاستعدادات لانطلاق العام الدراسي الإثنين المقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكدت وزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم اكتمال كافة الاستعدادات لانطلاق العام الدراسي الاثنين المقبل. وقال مدير عام التربية والتعليم محمد ابراهيم إن وزارته تعاقدت مع ثلاث مطابع تعمل على طباعة الكتاب المدرسي، مشيراً الى أن العقد المبرم مع المطابع يلزمها بتسليم الكتب خلال ( 90 ) يوما من التوقيع على الاتفاق .
وأوضح مدير عام التعليم بحسب (سونا)، خلال اجتماع برئاسة والي الخرطوم لمناقشة الاستعداد للعام الدراسي 2021-2022 أن التربية توصلت الى تفاهمات مع شركة جياد بتحويل كل الأموال الخاصة بالمسؤولية المجتمعية بالشركة للتربية والتعليم في قضية اجلاس الطلاب ، معتبراً أن الخطوة ستسهم في حل مشكلة الإجلاس بصورة نهائية.
ودعا إبراهيم الى توفير الحماية اللازمة للطلاب من التفلتات الأمنية في الشارع العام وقطع الطريق أمام أي محاولات تهدف الى زعزعة استقرار العام الدراسي .
وأشار مدير عام التعليم الى أن توفير الخبز والمواصلات لطلاب المدارس من المطلوبات التي تساعد على استقرار العام الدراسي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - إكتمال الاستعدادات لانطلاق العام الدراسي الإثنين المقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق