اخبار الإقتصاد السوداني - الاحتفال باستقبال مدير الشركة السودانية للموارد المعدنية بالشمالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دنقلا 16-9-2021 (سونا)- إحتفل مكتب الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة بالولاية الشمالية مساء اليوم بدنقلا باستقبال مدير الشركة الجديد الاستاذ محمد المصطفى عابدين ووداع مدير الشركة السابق المهندس المعتصم إسحاق يوسف. وشهد الاحتفال مدير عام وزارة المالية والقوى العاملة ومدير جهاز المخابرات العامة بالولاية وعدد من قيادات الاجهزة النظامية ولجان المعدنين وفض النزاعات ومناديب شركات التعدين والعاملين بمكتب الشركة السودانية للموارد المعدنية ولفيف من الشخصيات.
وخاطب الاحتفال مدير مكتب الشركة السودانية للموارد المعدنية بالولاية الشمالية الجديد مشيدا بالجهود والاعمال الكبيرة التي قام بها مدير مكتب الشركة السابق في مجال تطوير قطاع التعدين وجدد المضي قدما في إستكمال كافة الخطط والبرامج والمشاريع بكل قوة وعزيمة ونشاط والدفاع عن حقوق المجتمعات المحلية والسهر في خدمة إنسان الولاية في المجالات كافة.
وأضاف أن أبواب الشركة ستظل مشرعة لتلقي شكاوى المعدنين والعاملين بقطاع التعدين من اجل ترقيته وتطويره بما يساهم في نهضة وتقدم الولاية الشمالية.
وتمني للمهندس المعتصم اسحاق يوسف التوفيق والسداد في موقعه الجديد في الادارة العامة للاشراف والرقابة على شركات الامتياز برئاسة الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة.
كما خاطب الاحتفال مدير مكتب الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة السابق مؤكدا أن الولاية الشمالية تعتبر من الولايات الكبيرة وبها نشاط تعديني كبير وزاخرة بمقومات في مجال الثروة المعدنية مشيرا الى أن فترة عمله بالولاية الشمالية كانت حافلة بالبذل والعطاء وتحقيق بعض الانجازات والاعمال خاصة في مجال توظيف عائدات التعدين في البنيات التحتية وخدمة إنسان الولاية.
وقال أنه وجد كل التعاون والتنسيق من قبل حكومة الولاية والقوات النظامية والمؤسسات والقطاعات المختلفة ولجان المعدنين وفض النزاعات والشركات والعاملين بمكتب الشركة بالولاية مما سهل من مهمته في إدارة مكتب الشركة خلال الفترة الماضية.
وتحدث في الاحتفال كل من مدير شرطة تأمين التعدين العقيد شرطة عبد الماجد السنوسي ومدير امن إقتصاديات المعادن النقيب مصطفى هيكل وممثل شركات التعدين عبد الرحمن النضيف وممثل المجتمعات المحلية سيف الدين علي وممثل لجان المعدنين محمد احمد حامد مشيدين بالجهود والانجازات والاعمال الكبيرة التي قام بها مدير مكتب الشركة السابق المهندس المعتصم اسحاق في خدمة قضايا المعدنين والشركات والمجتمعات المحلية متمنين له النجاح والتوفيق في موقعه الجديد ولمدير مكتب الشركة الجديد الاستاذ محمد المصطفى عابدين العون والمحافظة على أداء الشركة والعمل على معالجة قضايا التعدين وخدمة مواطن الولاية في المجالات كافة .
وفي ختام الاحتفال تم تكريم مدير مكتب الشركة السودانية للموارد المعدنية السابق من قبل عدد من مؤسسات واجهزة الولاية ولجان المعدنين وشركات التعدين العاملة في الولاية الشمالية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - الاحتفال باستقبال مدير الشركة السودانية للموارد المعدنية بالشمالية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق