اخبار الإقتصاد السوداني - الوفد الفني التركي يزور مسلخ الكدرو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 15-9-2021(سونا)-قام الوفد الفني التركي الذي يزور البلاد اليوم بزيارة لمسلخ الكدرو. وقدم مدير شركة الاتجاهات المتعددة التابع ل مسلخ الكدرو الأستاذ عبد المنعم دياب ومدير المسلخ الأستاذ أشرف المدني إلى الوفد الفني التركي تنويرا عن إمكانيات المسلخ في صادرات اللحوم ومنتجاتها ، وطرق إستخدام المسلخ للنظم الحديثة في إنتاج الذبيح و التزامه بالاشتراطات الصحية العالمية لصحة وضبط جودة اللحوم ، وإدخال القيمة المضافة ، لتلبية متطلبات الأسواق المحلية والعالمية.
و أوضح عبد المنعم أن المسلخ أنشئ بشراكة تركية سودانية ، ويعد من أكبر المسالخ الحديثة في ودول إفريقيا.
ووقف الوفد على خطوط الإنتاج بصالتي الأبقار والأغنام وصالة منتجات الذبيح.
وتفقد الوفد محجر بيطري الكدرو ومركز التدريب الإقليمي لفحص وصحة اللحوم.
وقدم دكتور محمد يوسف مدير عام المحاجر وصحة اللحوم ، ودكتور علي آدم مدير المحجر قدم الوفد شرحا عن الإجراءات المحجرية الصادر وكيفية إستقبال الماشية المعدة للصادر وتطبيق الاشتراطات الصحية المحجرية.
من جانبها أوضحت دكتورة ليلي حمد مدير مركز التدريب الإقليمي لفحص وصحة اللحوم للوفد دور المركز في تدريب الكوادر الفنية والبيطرية المتخصصة في مجال المسالخ واللحوم افريقيا والوطن العربي.
وزار الوفد المعمل التشخيصي بالمحجر وعدد من أقسام المركز الإقليمي لفحص وصحة اللحوم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - الوفد الفني التركي يزور مسلخ الكدرو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق