اخبار الإقتصاد السوداني - محافظ مشروع الجزيرة: زراعة (50) ألف فدان بالتمويل الذاتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف محافظ مشروع الجزيرة والمناقل د. عمر مرزوق عن زراعة مساحة (105) آلاف فدان بالقطن، موضحاً زراعة مساحة (50) ألف فدان بالتمويل الذاتي، ومساحة (22) ألف فدان بالتمويل عبر الشركات، ومساحة (25) ألف فدان بالتمويل عبر وزارة المالية، مشيراً إلى ضرورة تناغم أضلاع الإنتاج الثلاثة الري والإدارة والمزارع؛ حتى لا يتضرر الإنتاج. وقال المحافظ لدى زيارة اللجنة القومية العليا لإنجاح الموسم الزراعي بمجلس الوزراء، إن المرحلة الحرجة للري منتصف الشهر الحالي، وبفضل الأمطار لا تُواجه المحاصيل مشاكل في الري، كاشفاً أن وزير الري أعلن عن دخول (40) كراكة استعداداً للعروة الشتوية، وكشف عن استهدافهم زراعة مساحة (400) ألف فدان بالقمح، وتابع وزارة الزراعة متبنية زراعة مليون فدان بالقمح، مؤكداً تأمين المدخلات للعروة الشتوية وقال: "ننتظر التمويل".
وطمأن المحافظ، وفق صحيفة الصيحة المزارعين بعدم وجود مشاكل تواجه الموسم، وأضاف: "الذين يتحدثون عن فشل الموسم نؤكد نجاحه".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - محافظ مشروع الجزيرة: زراعة (50) ألف فدان بالتمويل الذاتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق