اخبار الإقتصاد السوداني - مدير الجمارك يتعهد بدعم جهود مكافحة التهريب بولاية كسلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كسلا 14-9-2021(سونا)-إستقبل والي كسلا المكلف أمين عام الحكومة الاستاذ الطيب محمد الشيخ، الفريق شرطة دكتور بشير الطاهرالمديرالعام لهئية الجمارك السودانية، الذي يزور الولاية اليوم بغرض الوقوف على اأوضاع شرطة مكافحة التهريب والمسائل التي تهم إدارة الجمارك. وأمن الاجتماع الذي عقده مدير هيئة الجمارك مع لجنة أمن الولاية والادارات القانوينة علي وضع خطة محكمة ومتكاملة يتم تنفيذها خلال أسبوع من الزيارة التي تهدف إلى حماية الاقتصاد السوداني عامة وولاية كسلا بصفة خاصة.
واطلع مدير الهيئة من خلال التقارير المقدمة من لجنة أمن الولاية على الموقف العام بالولاية ووضع ترتيبات مهمة للحد من التهريب والتجارة غير المشروعة والاعمال السالبة التي تسهم في هدم الاقتصاد.
ورحب الوالي بالزيارة التي تجئ امتدادا لزيارة وزير الداخلية للولاية خلال الايام الفائتة لمعالجة قضايا المواطن بالولاية، مبينا أن الزيارة ستنعكس إيجابا على قدرة الولاية على ضبط الامن ومكافحة التهريب ورتق النسيج الاجتماعي، بالاضافة الى دعم الخدمات خاصة الصحة.
من جانبه اوضح مدير هيئة الجمارك أن الزيارة ومخرجات الاجتماع تمت بغرض التنسيق مع كافة الجهات لترتيبات قادمة تخص أمن الولاية ومكافحة التهريب وحفط الامن .
وقال إن الفترة القادمة سيتم التركيز فيها على حفظ الحدود ومكافحة الترهيب وتنشيط التجارة القانونية وضبطها حتي تستقر الولاية وتنعم بالامن والطمانينة ورتق النسيج الاجتماعي والمساهمة في الخدمات الاجتنماعية .
واضاف الفريق بشير إن همنا استقرار ولاية كسلا باعتبارها ولاية استراتيجية تحادد عددا من الدول والولايات ،مؤكدا سعيهم واجتهادهم في العمل مع كل المكونات الرسمية للارتقاء بالعمل الامني والتجاري وترتيب الاجراءات القانونية بالولاية. واضاف ان الخطة الامنية بولاية كسلا ستشهد استقرارا يساهم في تنمية الولاية بعد استتباب الامن وانتفاء كل الظواهر السالبة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - مدير الجمارك يتعهد بدعم جهود مكافحة التهريب بولاية كسلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق