اخبار الإقتصاد السوداني - انطلاقة الاحتفال باليوم العالمي للسياحة بوادي حلفا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وادي حلفا 13-9-2021-(سونا)-استهلت د. عفراء عثمان عبدالله الأمين العام للمجلس الأعلى للسياحة وشؤون المغتربين والمعابر بالولاية ومدير إدارة السياحة والآثار والمتاحف بالولاية عبد الرؤوف محمد جبارة والمدير التنفيذي بمحلية حلفا مخلص حسب الله، انطلاقة الاحتفال باليوم العالمي للسياحه بمدينة وادي حلفا وضمن برامج الاحتفال، حيث دشنت الدورة التدريبية لأصحاب المنشآت السياحية وشعبة الفنادق ووكلات السفر والسياحة وجاءت الدورة بعنوان الحدة المتميزة وكيفية العناية بالعملاء. وفي تصريح لسونا أعربت د. عفراء عثمان عن شكرها لشركاء السياحة ومحلية حلفا الذي تم اختيارها لبدء فعاليات الاحتفالات بإعتبارها تمثل واجهة وبوابة الولاية الشمالية والسودان لدخول السواح، مشيرة إلى ان الاحتفالات ستشمل عدد من المحليات حتي ال27 من الشهر الجاري وتختتم بمدينة الخندق بمحلية القولد، مؤكدة استمرار الدورات التدريبية والورش للارتقاء في تطوير العمل السياحي بالولاية التي تتمتع ببيئة سياحية تذخر بالعديد من المواقع الأثرية والتاريخية والبيئية الجاذيه للسياحة، ولكنها بحاجة إلى تهيئة هذه المواقع وتوفير الخدمات الأساسية لتطوير العمل السياحي، ودعت كذلك إلى ضرورة تكثيف الدورات في المستقبل لترقية الخدمات.
من جانبه رحب المدير التنفيذي للمحلية بأمانة السياحة بالولاية وشركاء السياحة بالمحلية و باختيارهم لحاضرة المحلية في انطلاقة برامج الاحتفال باليوم العالمي للسياحة؛ وذلك لخصوصية المنطقة الجغرافية والسياحية باعتبارها بوابة الحضارات الإنسانية، مشيرا إلى المقومات السياحية التي تذخر بها المحلية ثقافة وبيئة وأمنا مؤكدا تقديم كافة العون لتطوير العمل السياحي بالمنطقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - انطلاقة الاحتفال باليوم العالمي للسياحة بوادي حلفا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق