اخبار السودان من كوش نيوز - السودان يشارك في احتفال اتفاقيات التطبيع بواشنطن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكدت مصادر الأمريكية مشاركة بوفد رفيع برئاسة سفير السودان بواشنطن، نور الدين ساتى، فى الذكرى السنوية الأولى لإحياء اتفاقيات إبراهام الموقعة مؤخراً بين إسرائيل وعدد من الدول العربية والإسلامية فى الرابع عشر من سبتمبر الجارى بفندق (فورسيزونز) في قسم جورج تاون بواشنطن تحت رعاية معهد إبراهام لدعم اتفاقيات السلام. ووفقاً للمصادر يُشارك السودان في ذكرى إحياء اتفاقيات إبراهام الى جانب كل من و الإمارات العربية المتحدة والمغرب، وكشفت الصحيفة عن حلقة نقاش يقدمها سفراء كل من السودان والبحرين والإمارات العربية المتحدة أثناء فعاليات الحفل.
وأكدت المصادر بحسب صحيفة اليوم التالي، مُشاركة شخصيات سياسية بارزة من الحزبين الديمقراطى والجمهورى و عدد كبير من المسؤولين فى حكومة الرئيس جو بايدن ومسؤولين إسرائيليين.
و أرجعت المصادر تراخى حكومة بايدن فى دعم التطبيع إلى انشغالها بملفات أكثر إلحاحاً بما في ذلك الانسحاب السريع من أفغانستان ، وعودة جائحة كورونا والدمار الناجم عن الأعاصير وحرائق الغابات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - السودان يشارك في احتفال اتفاقيات التطبيع بواشنطن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق