اخبار السودان الان - الشرطة تحقق في مقتل ضابط على يد أحد جنوده بشمال كردفان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 11 سبتمبر 2021 شكلت الشرطة لجنة تحقيق حول ملابسات مقتل ضابط شرطة بمحلية بارا في ولاية شمال كردفان على يد جندي في الشرطة إثر نقاش بين الجاني والمجني عليه. وأكد المكتب الصحفي للشرطة، السبت، الواقعة بوفاة النقيب إبراهيم أحمد ود كبير "59 سنة" متأثرا بجراحة عقب أسعافه للمستشفى.
وقال مدير شرطة ولاية شمال كردفان اللواء عمر بابكر إن الحادث وقع بسبب نقاش بين المجني عليه والمساعد (أ.أ.م) البالغ من العمر 40 سنة بمنزل المجني عليه بقشلاق بارا.
ونقل المكتب الصحي للشرطة عن مدير شرطة الولاية أن المساعد استل سكينا كان يحملها أثناء النقاش وسدد بها عدة طعنات للمجني عليه قبل أن يصيب أيضا إحدى كريماته بالمنزل.
وبحسب المكتب الصحفي فإنه جرت عملية اسعاف النقيب وكريمته لكن كافة محاولات إسعاف الضابط لم تنجح.
وأشار مدير شرطة الولاية إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بدائرة الاختصاص بجانب تشكيل لجنة تحقيق إدارية لمعرفة أسباب الحادث والوصول للحقيقة كاملة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - الشرطة تحقق في مقتل ضابط على يد أحد جنوده بشمال كردفان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق