اخبار الإقتصاد السوداني - جاهزية محالج مارنجان لاستقبال القطن في الموسم الحلجي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مدني9-9-2021 (موفد سونا) - قال مدير عام المحالج بادارة مشروع الجزيرة مصطفى ابراهيم مصطفى ان هناك 13محلجا بمشروع الجزيرة دخل دائرة الانتاج منها 5 محالج بمارنجان و7 بالحصاحيصا إضافة لمحلج بالباقير و التى تشكل إضافة للمشروع حيث يبدأ نهاية نوفمبر موسم حلج الاقطان. وقال مصطفى ابراهيم فى لقائه بالوفد الاعلامي للجنة القومية العليا لانجاح الموسم الزراعي بمجلس الوزراء "هناك إمكانية الان لتجهيز نصف محلج اسطواني بمارنجان، وقد تم مخاطبة المالية لعمل عطاءات من أجل صيانة محالج الحصاحيصا" .
واشار إلى تميز محلج مارنجان بالتأمين العالي ضد السرقات والحرائق ، ونوه الى عودة عدد من العاملين المفصولين للعمل .
واكد بدرالدين جمعة حماد مدير الإدارة الهندسية للمحالج بإدارة مشروع الجزيرة -لسونا- بانهم على إستعداد لاستقبال الاقطان بمشروع الجزيرة، وتم.إعداد العدة لحلج 150 ألف قنطار من القطن، و ناشد الجهات المسؤولة لحل مشكلة الكهرباء حتى لا يؤثر ذلك على الموسم الحلجي. وأوضح ان محلج مارنجان تأسس في العام 1924 ويعمل بكفاءة عالية بفضل الخبرة التراكمية للعاملين، موضحا ان المحلج يعمل بكفاءة يمكن أن يعيد إلى سوق القطن من جديد مؤكدا السعي للتطوير ومواكبة التحديثات في مجال حلج الاقطان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - جاهزية محالج مارنجان لاستقبال القطن في الموسم الحلجي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق