اخبار الإقتصاد السوداني - والي شرق دارفور يشيد بجهود الادخار في تدريب شباب المقاومة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 9-9-2021 (سونا) - امتدح والي ولاية شرق دارفور د. محمد عيسى عليو الدور الكبير الذي يضطلع به مصرف الادخار والتنمية الاجتماعية في نشر ثقافة التمويل الأصغر. وقال لدى مخاطبته اليوم ختام الدورة التدريبية التي نظمها المصرف لأعضاء جمعية التغييروالبناء بمحليات ولاية شرق دارفور التسع قال إن لمصرف الادخار مشروعات ناجحة في ولاية شرق دارفور مشيرا إلى افتتاح فرع المصرف بابي مطارق قريبا موضحا أن إدارة مصرف الادخار أظهرت جدية عالية في التعاطي مع المشروعات التنموية بولايته وابان عليو أن هذه الدورة ستكون لها فوائد كثيرعلى مستوى الشباب في الولاية وبقية فئات المجتمع .
من جانبه قال مدير عام مصرف الادخار والتنمية الاجتماعية الأستاذ محمد مقبول التوم إن هذه الدورة تهدف لتدريب مدربين من لجان المقاومة في إدارة مشروعات التمويل الأصغرمؤكدا استعداد المصرف لتقديم خدماته لإنسان شرق دارفور وأشاد بجهود شباب لجان التغييروالخدمات في خدمة المجتمع وقال إن الشباب الذين استطاعوا تغيير نظام جثم على صدور السودانيين لثلاثين عاما قادرون على تغيير الاقتصاد السوداني إلى الأفضل وذكرأن هذة الدورة تصب في اتجاه نشر التمويل الأصغر كفكر وثقافة وسط أفراد المجتمع المحلي بشرق دارفور للإستفادة من الإمكانيات المهولة للولاية وناشد المقبول أهالي شرق دارفور للاستفادة من فروع المصرف لتمويلات كافة الأسر والأفراد في شتى المجالات خاصةً الإنتاجية. مشيراً إلى افتتاح فرع جديد للمصرف في الولاية قريباً بمنطقة أبو مطارق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - والي شرق دارفور يشيد بجهود الادخار في تدريب شباب المقاومة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق