اخبار الإقتصاد السوداني - الضي يقف على مشاريع الشباب الإنتاجية بحاضنة الرحمة بمدني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 9-9-2021 (سونا) زار وزير الشباب والرياضة دكتور يوسف آدم الضي، صباح اليوم الخميس، حاضنة الرحمة بمحلية مدني الكبرى "منطقة ود المجذوب" بولاية الجزيرة، وذلك في مستهل زيارة للولاية تستمر ليومين، يرافقه خلالها وكيل الوزارة المهندس أيمن سيد سليم، ومدير صندوق دعم الأنشطة الشبابية والرياضية الأستاذ موسى محمد ومدير الإدارة العامة للشباب بالوزارة الأستاذ مرتضى حسن. وجاءت زيارة حاضنة الرحمة ضمن برنامج لمتابعة عمل الحاضنات الشبابية والوقوف على تجربتها في زيادة الإنتاج فيما يلي المحمية ، وإنتاج الدواجن وتسمين العجول وذلك في إطار إهتمام الوزارة بمشاريع الشباب الإنتاجية.
وتفقد الوزير والوفد المرافق له أعمال رواد الأعمال الشباب في مجال إنتاج الدواجن وزراعة الخضر في البيوت المحمية وتسمين العجول، واستمع إلى شرح من الشباب حول المشاريع والفوائد التي تحققت منها إلى جانب التحديات التي تواجههم والتي تحتاج إلى دعم لتجاوزها وصولاً لتحقيق الأهداف التي تخدم رؤية الوزارة فيما يلي الشاب المنتج.
الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الجزيرة عماد السيمت كان في إستقبال وفد الوزارة الإتحادية إلى جانب وزير الإنتاج والموارد الاقتصادية بالولاية د. أيمن إبراهيم ومدير الرعاية الاجتماعية بالولاية د. صفية عبدالرحمن وأمين ديوان الزكاة بالولاية مبارك علي عثمان بالإضافة إلى .المنسق الولائي لبرنامج تمكين الشباب لريادة الأعمال الزراعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - الضي يقف على مشاريع الشباب الإنتاجية بحاضنة الرحمة بمدني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق