اخبار السودان الان - الشرطة تفك طلاسم "بلاغ كاذب" لجريمة قتل ونهب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت شرطة المباحث والتحقيقات الجنائية ولاية الخرطوم عن إحدى الجرائم الغامضة، وأنهت مغامرة سيدة زعمت أن شخصاً قتل طفلها ونهب مصوغاتها الذهبية. وتفيد وقائع القضية، بحسب صحيفة اليوم التالي، بأن الشاكية أبلغت لدى قسم جبرة "بأن سائق عربة أجرة كانت تستغل مركبته لمشوار عزاء، قام بتهديدها وقتل طفلها الذى كانت تحمله بعد أن أشهر مسدساً فى وجهها ، ومن ثم استولى على مصوغاتها الذهبية التى كانت تتزين بها، إضافةً إلى هاتف جوال غالى الثمن، ومن ثمّ قام بانزالهم في شارع (الهوا).

حيث تولت الشرطة تدوين بلاغ نهب بتفاصيل الواقعة ، وصدرت توجيهات من مدير دائرة الجنايات بشرطة الولاية بتشكيل فريق بحث ميدانى متخصص للمتابعة، حيث وجد البلاغ اهتمام شرطة ولاية الخرطوم، وبالتحري والتحقيق الدقيق توصلت المباحث إلى أن الشاكية اتفقت مع أختها وصديقتها وصاحب العربة لتنفيذ هذا المخطط الإجرامي بغرض الاستيلاء على المصوغات الذهبية، واصطحبت والدة زوجها معها لتبدو الحيلة التي ادعتها أكثر إقناعاً، وتبين أنّه لا توجد أية جريمة قتل أو نهب.
وأفادت الشرطة أن سجلاتها الجنائية تشهد تكرار مثل هذه البلاغات التى تحظى باهتمام واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - الشرطة تفك طلاسم "بلاغ كاذب" لجريمة قتل ونهب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق