اخبار الإقتصاد السوداني - جاهزية بيارة السوكي الجديدة للعمل في الموسم الصيفي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن المهندس الصادق أحمد حسن كبير مهندسي بيارة السوكي الجديدة بمشروع البرير، جاهزية بيارة المشروع للعمل خلال الموسم الصيفي بنسبة 100% مبيناً أن كل وحدات البيارة تعمل بصورة جيدة.

وطالب كبير مهندسي البيارة وفد اللجنة القومية العليا لانجاح الموسم الزراعي التابع لمجلس الوزراء الدولة ولجنة تسيير شركة الوفاق الزراعية لدى زيارتهم للمشروع، العمل على توفير مولدات كهربائية للتدخل في حال انقطاع التيار الكهربائي.

وقال المهندس الصادق إن البيارة تغطي مساحة 15 ألف فدان، مشيراً إلى أن البيارة تواجه مشكلة انسياب المياه في حال انخفاض الماء، وطالب كذلك بتوفير كراكة عائمة لحل هذه المشكلة من قبل الجهات المسؤولة.

وأفاد عمر الطيب مصطفى نائب مقرر لجنة تسيير شركة الوفاق الزراعية بحسب سونا، أن اللجنة عند استلامها لمهامه وجدت ثلاث طلمبات متعطلة تمت صيانتها جميعاً، كما تم فتح القنوات الرئيسية والترع وصيانة آليات الحفر وهي جاهزة للعمل حالياً.

الجدير بالذكر أن بيارة مشروع السوكي الجديدة تم إنشاؤها في العام 1989 وافتتاحه رسمياً في العام 1991.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - جاهزية بيارة السوكي الجديدة للعمل في الموسم الصيفي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق