اخبار السودان من كوش نيوز - تأجيل إغلاق الشرق ل (10) أيام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت كيانات شرق تأجيل إغلاق الإقليم لمدة عشرة أيام والاكتفاء بالتصعيد السياسي والإعلامي لقضية الشرق ومنح الحكومة الفرصة لمعالجات الأوضاع بالشرق. وجدد وكيل ناظر الهندودة، حامد أونور أبو علي في تصريح بحسب صحيفة اليوم التالي، رفض الكيانات القاطع لمسار شرق السودان الموقع في اتفاقية جوبا للسلام، ونوه بأن خلافهم الأساسي مع الحكومة يرجع إلى مطالبتهم بإلغاء اتفاق مسار الشرق تماماً لجهة أنه يمثل أفراداً ولا يُعبّر عن مكونات شرق السودان، وأكد أنه ليس لديهم أي اتصالات مع موقعي مسار الشرق وقال (لأننا لا نعترف بهم في الأساس).
وكشف أبوعلي أن اجتماع تنسيقية الشرق بكسلا التي تضم جميع ولايات الشرق بالإضافة إلى المجلس الأعلى لنظارات البجا برئاسة الناظر سيد محمد الأمين قرر تأجيل إغلاق الشرق لعشرة أيام لمنح الحكومة الفرصة لمعالجة القضية بجانب تقديراتهم للأوضاع الحالية التي تمر بها البلاد باعتبار ظروف السيول والأمطار والضرر الذي لحق بطريق (هيا بورتسودان) بجانب الظروف السياسية والأمنية والاقتصادية التي تمر بها البلاد ويعاني منها المواطنون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - تأجيل إغلاق الشرق ل (10) أيام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق