اخبار السودان الان - الشرطة : لابد من اعطاء دور واضح للجان المقاومة بالاحياء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد مدير دائرة الجنايات اللواء سليمان إسماعيل خريف ل(السوداني) زيادة عدد الجرائم المرتكبة بواسطة الدراجات البخارية (المواتر) في ولاية الخرطوم بمعدل 74 بلاغ وبنسبة 9.6%، لافتاً إلى ان تصنيف البلاغات حسب المال المسروق وجد ان 70% منها موبايلات و27% مبالغ نقدية و3% مصوغات ذهبية. واوضح خريف ان شرطة الولاية تتبع حزمة من الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من الظاهرة ، مشيراً إلى خطتهم في استهداف مناطق الهشاشة الأمنية بالحملات المكثفة،وتبع: حققت الخطة كثير من النجاحات بالقبض على المتهمين في عدد (386) بلاغ وانتهى التحري معهم وتم تحويلهم للمحاكمة.
وأشار خريف بان جهد الشرطة وحده لايكفي نظراً لاتساع دوائر الاختصاص، واضاف:" لابد من مشاركة المجتمع في الهم الأمني بإعطاء دور واضح للجان المقاومة بالأحياء وتوعية المواطنين بدورهم في القبض على مرتكبي هذه الجرائم ".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - الشرطة : لابد من اعطاء دور واضح للجان المقاومة بالاحياء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق