اخبار السودان من كوش نيوز - البرير : (26) حزباً و(18) قوى مدنية و(10) مهنية في التحالف الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال الأمين العام لحزب الأمة القومي د. الواثق البرير، إن إعلان التحالُف الجديد الذي تم الاتفاق حوله بين الحزب والجبهة الثورية والمجلس المركزي للحرية والتغيير، سيتم التوقيع عليه والإعلان عنه غداً الأربعاء (8 سبتمبر) بقاعة الصداقة.
وأكد أمس، فراغ الأطراف من مناقشة اللوائح والقضايا العالقة، ووضعت اللمسات النهائية لإعلان ، وذكر أنه شمل (26) حزباً سياسياً و(18) قوى مدنية و(10) قوى مهنية، بجانب جميع الحركات والجبهة الثورية.

وقال البرير إن حزب الأمة قدم تصوراً كاملاً لإصلاح سياسي، وأضاف "داخلين في تحالف يعالج العترات ويعالج الرؤية حول علاقاتنا الخارجية وتوازنها، بجانب معالجة الضائقة المعيشية والإصلاح الاقتصادي". وتابع بحسب صحيفة الصيحة "هناك بعض القوى تري أن وجودها مهم في هذا التحالف وأخرى تحفظت لاسباب تخصها". ونوه إلى أن الهدف هو الحفاظ على الفترة الانتقالية وصولا إلى صناديق الاقتراع، وأكد أن الباب ما زال مفتوحاً أمام بعض القوى المهمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - البرير : (26) حزباً و(18) قوى مدنية و(10) مهنية في التحالف الجديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق