اخبار الإقتصاد السوداني - والي شمال كردفان يطلع دعم المركز لمشروعات التنمية بالولاية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اطلع والي شمال كردفان الاستاذ خالد مصطفى ادم علي مخرجات زيارة مدير عام وزارة المالية والاقتصاد والقوي العاملة بالولاية بالإنابة للخرطوم. واوضح الاستاذ سيف الدولة احمد هاشم مدير عام وزارة المالية بالإنابة وفق وكالة للانباء انه اطلع الوالي مخرجات زيارته للعاصمة الاتحادية الخرطوم والتي تم من خلالها بحث العديد من القضايا والمسائل المتعلقة بالولاية، وأشار إلى الاجتماعات التي عقدت مع وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي الاتحادية والذي نوقشت فيها بعض الموضوعات فيما يلي المتاخرات من المنح والبديل النقدي للعاملين بالولاية بالإضافة لمناقشة امر المعاشات. واضاف أن وزارة المالية الاتحادية وعدت بمعالجتها علاوة على مشروعات المياه المختصة بتكملة فلاتر المياه ومشروعات الولاية التي تم التصديق بها في العام 2020 وضرورة إعادة تصديقها في ميزانية هذا العام.
وأوضح سيف الدولة ان من خلال الزيارة تم التطرق إلى الموضوع الخاص بصندوق المعاشات وإدارة المياه فيما يختص بجبر الضرر للعاملين بالهيئة الولائية للمياه وما تم التوصل إليه في هذا الخصوص. فضلاً عن المشاركة في الورشة التي انعقدت في الفترة من 25 /26 بوزارة المالية والتخطيط و تناولت التحويلات المخصصة التي تستقطع من الموارد والتحويلات الجارية بالولاية الخاصة لعدد من المرافق والمؤسسات التي تشمل الصحة الشرطة وصندوق رعاية الطلاب والتي تخصص لها. واضاف أنه تم التأمين على أن تكون هذه الاستقطاعات بعلم ألولاية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - والي شمال كردفان يطلع دعم المركز لمشروعات التنمية بالولاية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق