اخبار السودان الان - استعادة مسروقات بقيمة (4) ملايين جنيه للسوق الكبير بالضعين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية فرعية ولاية شرق دارفور عن استعادة مسروقات بقيمة (4) ملايين جنيه تمت سرقتها عن طريق عمليات كسر لمحلات تجارية بالسوق الكبير الضعين بولاية شرق دارفور . وكشفت الشرطة عن توقيف سيدة ضبط اعلى سقف منزلها على المسروقات عبارة عن مجموعة كبيرة من الاواني المنزلية تخص احد تجار سوق الضعين محل تنفيذ السرقات.
وكشفت الشرطة عن تحرير (3) بلاغات في مواجهة المتهمين على ذمة تلك البلاغات تحت مخالفة نص المادة( 174) من القانون الجنائي لسنة 1991م التي تتعلق بالسرقة، في وقت نبهت فيه الشرطة عن اصدارها نشرات جنائية صادرة من قسم شرطة محلية الضعين التي تتعلق بكسر وسرقة محلات تجارية بالسوق الكبير .
وأوضحت متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) بأنه وفي اطار المعلومات التي توفرت للإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية فرعية ولاية شرق دارفور تفيد بتنفيذ جرائم تتعلق بالكسر الليلي للمحلات التجارية الكبيرة بسوق الضعين الشهير، منوها الى ان الشرطة وفور ذلك قامت بمتابعة كل مستجدات تلك البلاغات بعد إتخاذ كافة الإجراءات القانونية عبر النيابة المختصة، ونبهت الشرطة الى انه وفور الوصول الى خيط اولي عن المتهمين قامت بالفور باصدار أوامر تفتيش لاماكن تخزين المعروضات في منزل المشتبه بها بحي السكة حديد حيث تمت مداهمة المنزل و ضبط المتهمة وبحوزتها كمية كبيرة من الأواني المنزلية المسروقة مخزنه في سقف المنزل، بجانب ضبط كميات كبيرة من الخمور البلدية متمثلة في أربعة جراكانات كبيرة وتقدر قيمة المسروقات بمبلغ أربعة ملايين جنيه.
وكشفت الشرطة بان ضبط المسروقات تمت تحت إشراف مدير شرطة الولاية الذي وقف على الضبطية و أشاد بالجهود المبذولة في تسديد البلاغ واستعادت المسروقات وقد قام بتحفيز القوة مادياً ومعنوياً تقدير لهم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - استعادة مسروقات بقيمة (4) ملايين جنيه للسوق الكبير بالضعين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق