اخبار الإقتصاد السوداني - وزارة الطاقة توقع مذكرة تعاون مع مكتب الامم المتحدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 5-9-2021 (سونا)- وقع وزير الطاقة والنفط جادين علي عبيد والسيد منير جعفر مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع بالسودان اليوم مذكرة تعاون لتمكين قطاع الكهرباء من الاستفادة من برامج إعداد مشروعات الطاقة المتجددة وبحث فرص التمويل من منظمات الأمم المتحدة. وتهدف المذكرة إلى توفير إطار للتعاون بين وزارة الطاقة والتعدين ومكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS) في إدارة المشاريع وتنفيذ مشاريع الطاقات المتجددة وإدارة التمويل لتلك المشاريع وادارة سلسلة المشتريات المستدامة واداء الاعمال والتصاميم والإنشاءات واعادة تأهيل البنيات التحتية المستدامة.
وحضر التوقيع السيدة/ ويركنش مكنون المدير الإقليمي والممثل لدى الاتحاد الافريقي والسيد/ ستيوارت الكسندر مدير البرامج ، والمهندس خالد الطيب مدير الادارة العامة للاستثمار بشركة كهرباء القابضة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - وزارة الطاقة توقع مذكرة تعاون مع مكتب الامم المتحدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق