اخبار الإقتصاد السوداني - وزير الثروة الحيوانية يؤكد حل إشكالات المحاجر والمسالخ بالبحر الأحمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 5-9-2021(سونا)-أكد وزير الثروة الحيوانية الأستاذ حافظ إبراهيم عبد النبي حل الإشكالات والتحديات التي تواجه المحاجر والمسالخ والمعامل والمياه بولاية البحر الأحمر . وشدد لدى لقائه اليوم بالوزارة والي ولاية البحر الأحمر المهندس عبد الله شنقراي أوهاج على الإهتمام بالقطيع بالولاية والمربين والمنتجيين لأجل المساهمة في تطوير قطاع الثروة الحيوانية.
ودعا حافظ إلى تكامل الأدوار وتفعيل قانون الأسماك والتنسيق بين الوزارة والولاية وذلك لمنع الصيد الجائر ودعم الأمن الغذائي وسد الفجوة الغذائية بالولاية .
وشدد على ضرورة توفير الخدمات البيطرية وتحسين المراعي وتأهيل وإنشاء المحاجر والمسالخ النموذجية وفقاً للاشتراطات والمواصفات العالمية وتحسين نسل الحيوان.
ووعد بفرص كبيرة في مجال التدريب وبناء القدرات .
من جانبه قال والي البحر الأحمر المهندس شنقراي إن اللقاء ناقش كل ما يتعلق بالإنتاج الحيواني بالولاية وخاصة في مجال تنمية الصادرات، بجانب أهمية وجود المعمل والخدمات البيطرية في مواقع الإنتاج .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - وزير الثروة الحيوانية يؤكد حل إشكالات المحاجر والمسالخ بالبحر الأحمر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق