اخبار الإقتصاد السوداني - دورة في الزراعة الذكية بالفولة بدعمٍ من منظمة كونسيرن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 5-9-2021 (سونا)-بدأت بالفولة اليوم الدورة التدريبية في مجال الزراعة الذكية مناخيا لعدد (30) من كوادر وزارة الانتاج والموارد الاقتصادية بمحليات (الميرم المجلد وكيلك) بالإضافة لعدد من منسوبي رئاسة الوزارة . و خاطب افتتاح الدورة ممثل منظمة كونسيرن العالمية مكتب المجلد فيصل إبراهيم أبوخليل مؤكدا أهمية الدورة في تأهيل الكوادر الزراعية بهدف تبني منهج الزراعة الذكية بمجتمعات المحليات الثلاث وتعميم التجربة على بقية مناطق الولاية .
من جهته تحدث ميسر الدورة الدكتور صلاح بكر مدير محطة البحوث الزراعية بالولاية مستعرضا أهداف الدورة التي تأتي في ظل التغيرات المناخية التي يشهدها مما يتطلب تدريبا وارشاداً محددا للكوادر الزراعية ينعكس على المزارعين . ومن جانبه أثنى مدير الإدارة العامة للزراعة مدير عام وزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية بالانابه المهندس محمود اسماعيل على الشراكة مع منظمة كونسيرن العالمية داعيا لاستمرارها من أجل تطوير الزراعة بالولاية مؤكدا أهمية هذه الدورة التي ترتبط باستخدام التقانات الزراعية الحديثة ضمن جهود محطة البحوث الزراعية التي لها تجارب إيجابية انعكست على عدد من مجتمعات الولاية.
هذا وتستمر الدورة لثلاثة أيام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - دورة في الزراعة الذكية بالفولة بدعمٍ من منظمة كونسيرن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق