اخبار الإقتصاد السوداني - السعودية تبدى استعدادها لدعوة الدول الدائنة للسودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبدى وزير المالية بالمملكة العربية السعودية ،محمد بن عبدالله الجدعان ، استعداد بلاده لدعوة الدول غير الأعضاء في نادي باريس الدائنة للسودان و الصناديق العربية للنظر في كيفية معالجة ديونها على .
وكشف وزير المالية ، عن إرسال المملكة لوزير الزراعة ، عبد الرحمن الفضلي، إلى السودان ،خلال شهر سبتمبر الجاري لوضع النقاط على الحروف في المشروعات الاستثمارية التي تم تحديدها خلال زيارة الوفد الوزاري السوداني إلى المملكة في يوليو الماضي.

وبحث وزير المالية و التخطيط الاقتصادي ،د. جبريل إبراهيم مع نظيره السعودي ، على هامش الاجتماع السنوي لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية سبل تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين .
وقال جبريل على حسابه الرسمي (بالفيسبوك) بحسب صحيفة السوداني، إن اللقاء جرى في جو ودي و شفاف حيث أكدا على العمل معاً لتحقيق المصالح الاقتصادية المشتركة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - السعودية تبدى استعدادها لدعوة الدول الدائنة للسودان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق