اخبار الإقتصاد السوداني - وزيرة الخارجية تلتقي وفد مؤسسة PwC للخدمات الإستشارية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 4-9-2021 (سونا)- التقت الدكتورة مريم الصادق المهدي وزيرة الخارجية بمكتبها اليوم كيتيجي كيراجو رئيس وفد مؤسسة PwC الأمريكية للخدمات الإستشارية لدى الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية المسؤولة عن إقليم وسط أفريقيا، والتي تباشر مهامها الرامية إلى إصلاح جهاز الخدمة المدنية العامة في . وأعربت الوزيرة عن رغبتها في الإستفادة من خبرات الشركة في مجال إصلاح الهيكل التنظيمي والبناء المؤسسي لوزارة الخارجية في إطار عملية بناء مؤسسات الدولة لمرحلة ما بعد ثورة ديسمبر المجيدة و إعادة بناء الدمار والتشوهات التي لحقت بها جراء سياسات وممارسات النظام المُباد ، بما في ذلك التدخل في إختصاصات الوزارة.
كما بيّنت حاجة الوزارة لصياغة قانون خاص للخدمة الخارجية وتقليل الإجراءات البيروقراطية ومعالجة مشكلة الأجور ، بجانب سد الفراغ الذي تعانيه الوزارة في هيكل الدبلوماسيين ، الأمر الذي يمكّن الوزارة من الاضطلاع بدورها.
من جانبه أعرب رئيس الوفد عن إستعداد مؤسستهم للقيام بإعداد تقرير مفصّل بشأن إعادة الهيكلة والبناء للوزارة وتقديمه للوزيرة ، موضحاً أنّ الشركة لديها تجارب في مجال إصلاح القطاع العام للخدمة المدنية عموماً ، بما في ذلك بعض وزارات الخارجية بالإقليم ، مثل وزارتي خارجية كل من كينيا و رواندا ، مشيراً إلى أن مؤسستهم حققت نجاحات في هذا المجال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - وزيرة الخارجية تلتقي وفد مؤسسة PwC للخدمات الإستشارية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق