اخبار الإقتصاد السوداني - انطلاق المؤتمر الأول للوسطاء العقاريين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 4-9-2021-(سونا)- أعلنت اللجنة التحضيرية للملتقى الأول للوسطاء العقاريين بمنبر (سونا) اليوم عن قيام المؤتمر الأول للوسطاء العقاريين في السادس من سبتمبر الجاري بقاعة الصداقة بالخرطوم وذلك بحضور أعضاء من مجلسي السيادة والوزراء ووالي ولاية الخرطوم. وقال الأستاذ جعفر رئيس اللجنة الاعلامية إن المؤتمر يعد الأول من نوعه في ، مؤكدا دور الوساطة العقارية في الاقتصاد السوداني داعيا كل الوسطاء العقاريين بولايات السودان المختلفة للمشاركة الفاعلة في هذا المؤتمر.
من جانبه أوضح الأستاذ سرحان حسن سرحان رئيس اللجنة التحضيرية للملتقى ان المؤتمر يهدف إلى تنظيم مهنة الوسيط العقاري ووضع قانون لها، فيما أكد رئيس لجنة البرامج على حساسية مهنة الوسيط العقاري بإعتباره يتعامل مع كافة شرائح المجتمع؛ لذا فإن هذه المهنة تحتاج لتطوير وخلق تناغم بين العاملين بها وبين أجهزة الدولة ذات الصلة.
وأشار رئيس اللجنة الاعلامية إلى الفرق بين كلمة سمسار ووسيط عقاري حيث تشمل الأولى عدة مجالات مثل( السيارات، المحاصيل، . . . إلخ) بينما يرتكز عمل الوسيط العقاري في مجال العقارات فقط، واضاف ايضا ان الارتفاع الكبير في اسعار العقارات هو أحد سلبيات العمل غير المنظم لهذه المهنة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - انطلاق المؤتمر الأول للوسطاء العقاريين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق