اخبار السودان من كوش نيوز - قافلة دعم من جمعية الرحمة الكويتية للمتاثرين بالأمطار بأم القرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ثمن دكتور عبدالله إدريس الكنين والي ولاية الجزيرة الجهود التي قادتها منظمات المجتمع المدني تجاه دعم المتأثرين بالسيول والأمطار وجدد الكنين لدى وقوفه صباح اليوم بمحلية أم القرى على توزيع قافلة الدعم التي سيرتها جمعية الرحمة العالمية الكويتية بالتعاون مع منظمة الرعاية، حرص حكومته للتعاون والتنسيق مع المنظمات الطوعية في توزيع الإغاثة بشفافية لضمان ايصال المساعدات للمتأثرين.
وأشار الوالي إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تحولا كبيرا في إعادة توزيع القرى والمناطق الواقعة على مجاري السيول والمنحدرات معرباعن تقديره لشعب وحكومة دولة الكويت الشقيقة.

وقالت دكتورة صفية عبد الرحمن مدير عام وزارة الرعاية الإجتماعية إن الولاية تعول كثيرا علي جهود المنظمات الطوعية في تقديم المساعدات الإنسانية والعلاج للمتضررين بالأمطار وثمنت جهود دولة الكويت ومنظمة الرعاية.

وأشار الأستاذ نجم الدين موسي عبد الكريم مفوض عام العون الإنساني إلى أن المفوضية بصدد إجراء مسح شامل للمناطق المتأثرة بالأمطار والسيول لتسيير القوافل العلاجية ودعم للأسر.

وأكد الأستاذ عبد السلام يونس مدير منظمة الرعاية بحسب سونا، إلى أن القافلة تشمل توزيع ألف كرتونة تحتوي علي مواد تموينية وناموسيات ومواد إيواء لمناطق أم القرى بولاية الجزيرة والحواتة والفاو بولاية القضارف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - قافلة دعم من جمعية الرحمة الكويتية للمتاثرين بالأمطار بأم القرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق