اخبار السودان الان - إحباط محاولة تهريب أكثر من (10) كيلوجرامات من الذهب عبر المطار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أحبطت سلطات جمارك محاولة تهريب (4) سبائك ذهبية تزن ما يفوق العشرة كيلوجرام من الذهب كانت في طريقها للخارج عبر مطار الخرطوم الدولى . وتمكنت إدارة جمارك مطار الخرطوم وردية (ذو النورين تارمك) من إحباط محاولة تهريب أربعة سبائك ذهبية تزن ما يفوق ال(10)كليوجرام من الذهب بجانب إحباطها محاولة تهريب مبلغ (3550) درهم اماراتي و(14550) ريالاً سعودياً كانت في طريقها إلى إحدى دول الخليج العربي عبر إحدى شركات الطيران العالمية .
وقال مدير إدارة جمارك مطار الخرطوم العميد شرطة طارق عبد الحميد، في تصريح ل(المكتب الصحفي للشرطة)، بأن الضبطية تعتبر إنجازاً كبيراً تحقق من خلال التنسيق الجيد واليقظة التامة، بجانب الخبرة التي تتمتع بها شرطة جمارك مطار الخرطوم، مؤكداً وقوفهم سداً منيعاً لكل محاولات التهريب وتخريب الاقتصاد، كاشفاً عن ضبط إثنين من المتورطين في محاولة تهريب الذهب والعملات الأجنبية وهما مسافران في طريقهما لخارج البلاد، مؤكداً تحفظ إداراته على المضبوطات توطئة لاتخاذ الاجراءات القانونية في مواجهة المتهمين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - إحباط محاولة تهريب أكثر من (10) كيلوجرامات من الذهب عبر المطار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق