اخبار الإقتصاد السوداني - النوراني تؤكد الإهتمام برفع قدرات العاملين بالخدمة المدنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 2-9-2021(سونا) - أكدت الأستاذة تيسير النوراني وزيرة العمل والإصلاح الاداري ، الاهتمام برفع قدرات العاملين بالخدمة المدنية ، عبر المجلس القومي للتدريب ، والمساهمة كذلك في رفع الكفاءة بالقطاع الخاص . وأشارت النوراني في ختام الدورة التدريبية اليوم لمسؤولي التخطيط والتقييم بالوزارات الاتحادية، بفندق السلام روتانا تحت شعار "خلق بيئة تخطيطية ورقابية فعالة" ، أشارت الي دراسة تقييمية لإصلاح الخدمة المدنية يتم تنفيذها الآن دون تهميش لأحد بل برفع القدرات .
وقالت إن التخطيط هو روح الوزارات ، وأن الإستمرار في هذا النهج بكل الوزارات سيكون حاضراً ، مبينة ان مشاركة مكتب رئيس مجلس الوزراء بالدورة يسهل من عملية تجميع الخطط ومن ثم إنجاز خطط علمية ، ودعت الدارسين الي إنزال ما تلقوه الي سائر العاملين لتعم الفائدة .
وأعربت وزيرة العمل عن شكرها لمكتب رئيس الوزراء الذي جاء بالفكرة وتم تنفيذها على أكمل وجه ، كما تقدمت بالشكر للمعهد الديمقراطي لمساهمته الحقيقية في الدورة التدريبية و أعربت عن أملها في رؤية نتائج الدورة خلال الثلاثة أشهر القادمة.
من جانبه إعتبر الأستاذ محمد السماني أحمد ، الأمين العام للمجلس القومي للتدريب، هذه الدورة مدخلا مناسبا لكل التغييرات التي نحلم بها ، وأشار إلى ان الحوار الديمقراطي الذي إنتظم الدورة مؤشرا للطريق الصحيح ، مؤكدا إستمرارية اللقاءات بين الدارسين على الأثير .
والقى الأستاذ ضياء الدين عبد السلام ممثل الدارسين كلمة أعرب فيها عن شكره للقائمين على أمرها، مؤكدا اهمية تجاوز الإحباط وتلمس طريق التخطيط السليم للوصول لاهداف ايجابية ، ودعا لإستثمار التواصل بين الدارسين والتنسيق بين الوزارات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - النوراني تؤكد الإهتمام برفع قدرات العاملين بالخدمة المدنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق