اخبار الإقتصاد السوداني - جادين علي عبيد: ساعون لحل عاجل لاستقرار التيّار الكهربائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بجميع ولايات .
شدّد وزير الطاقة والنفط جادين علي عبيد على ضرورة جلب مستثمرين أصحاب خبرة للاستفادة من مصادر الطاقة الشمسية بولايات السودان المختلفة، معلنًا عن سعيهم الوصول إلى حلولٍ عاجلةٍ لاستقرار التيّار الكهربائي بجميع ولايات السودان.
كشف وزير الطاقة والنفط جادين علي عبيد عن أنّهم تجاوزا مشكلة وفرة المنتجات النفطية، مشيرًا إلى أنّهم يستهدفون تأهيل البنيات التحتية والسعات التخزينية للمنتجات النفطة.
والخميس، التقى وزير الطاقة النفط جادين على عبيد والى ولاية سنار سليمان الماحي، وبحث الطرفان استقرار امداد الطاقة الكهربائية بولاية سنار خاصة في المشروعات الحيوية وخدمات المواطن وكيفية تطويرها لمواكبة نهضة الولاية وانفتاحها على استقبال المشروعات الاقتصادية.
وأوضح جادين بحسب تعميمٍ صحفي، الخميس، أنّ وزارة الطاقة حريصة على امتداد خط أنابيب المشتقات البترولية مدنى الخرطوم إلى ربك مرورًا بسنار، بحيث تكون الأخير ضمن الخط الرئيسى الناقل للمنتجات البترولية القادمة من مصفاة الخرطوم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - جادين علي عبيد: ساعون لحل عاجل لاستقرار التيّار الكهربائي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق