اخبار السودان الان - طالب يتاجر في الحشيش الأفغاني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف محقق تفاصيل القبض على طالب يتاجر في المخدرات ضبط بحوزته "3" رأس حشيش أفغاني بالخرطوم. وقال المتحري بمحكمه الإرهاب (1) بمجمع محاكم الخرطوم شمال إن الشاكي نظامي أبلغ أنه تمكن من إلقاء القبض على متهم وبحوزته 3 رؤوس حشيش أفغاني وميزان الكتروني وأداة قطع الحشيش داخل حقيبة بمنطقه بالخرطوم.
وبحسب صحيفة اليوم التالي، تم اقتياده لقسم الشرطه بدائرة الاختصاص ودون بلاغ في مواجهته بموجب قانون المخدرات والمؤثرات العقلية وباستجواب الشاكي للمتهم أفاد في أقواله لحظة القبض عليه بأنه في الطريق لصيانة هاتفه وقبض عليه وأقر المتهم بشراء الحشيش بالرسوم الدراسية بمبلغ (80) ألف جنيه وأنكر المتهم الأقوال التي تليت عليه بواسطة المتحري.
وتم إرسال المعروضات للمعامل الجنائيه بموجب خطاب من النيابة للفحص وهي عباره عن (3) أكياس لمادة عجينيه داخل كيس وجاءت الإفادة بأن المعروضات تحتوي على مواد مخدرة.
ومن ثم وجهت له النيابه تهمه تحت الماده 15أ من قانون المخدرات والمؤثرات العقليه المخدرات وأوصت بإحالة المتهم للمحكمة بتهمة الاتجار في المخدرات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - طالب يتاجر في الحشيش الأفغاني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق