اخبار الإقتصاد السوداني - حاكم إقليم النيل الأزرق يقف على تحديات التمويل الزراعي بالإقليم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الدمازين في 1-9-2021( سونا)
وقف الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس اللجنة العليا لإنجاح الموسم الزراعي على مجمل التحديات التي تواجه التمويل الزراعي بالإقليم .
جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم الأستاذ محي الدين الهادي يوسف مدير البنك الزراعي بالإقليم يرافقه الأستاذ حموده مكي مدير الإستثمار بالبنك وذلك بحضور الأستاذ موسى عبد الرحيم موسى ممثل المزارعين . وبحث اللقاء التدابير الخاصة بإستئناف الإجراءات المتعلقة بمراحل تمويل الموسم الزراعي الحالي.
وأوضح ممثل المزارعين في تصريحات صحفية أن الحاكم وجه إدارة البنك الزراعي بضرورة المضي قدماً في إستكمال إجراءات التمويل لكافة المزارعين بمناطق الإنتاج على مستوى الإقليم وأضاف أنه تم الإتفاق على إستئناف إجراءات التمويل للمزارعين المتقدمين بطلبات التمويل للبنك الزراعي لهذا الموسم الزراعي بالإقليم، مشيرا إلى أن مدير البنك أكد إلتزامه بإستكمال مراحل التمويل لكافة المزارعين لمرحلة الزراعة ومرحلة الكديب الى جانب إستكمال إجراءات التمويل الأصغر .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - حاكم إقليم النيل الأزرق يقف على تحديات التمويل الزراعي بالإقليم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق