اخبار السودان الان - المحكمة ترفض إيقاف استجواب المتهم محمد صديق في قضية شركة شاي كوفتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
رفضت المحكمة أمس، طلب هيئة الدفاع عن المتهم محمد صديق بإيقاف استجوابه أمام المحكمة في القضية التي يواجه الاتهام فيها بتحرير شيكات مرتدة لشركة كوفتي بقيمة (26.440.000.000) ترليون جنيه سوداني بالقديم، جراء تعاملات له مع مدير عام الشركة الشاكية في البلاغ.

وأمر القاضي المشرف على محكمة جنايات الخرطوم شمال عمر محمد عبد الله، بمواصلة استجواب المتهم على ذمة القضية في جلسة حددها في الثامن من الشهر الجاري.

الجدير بالذكر أن رئيس هيئة الدفاع المحامي د. عادل عبد الغني، قد تقدم بطلب في الشهر الماضي أمام المحكمة التمس خلاله بحسب صحيفة الصيحة، بإيقاف استجواب المتهم موكله محمد صديق، في الدعوى الجنائية لحين إعادة استجواب شاهد الاتهام المدير المالي لشركة شاي كوفتي حتى يتسنى له الإدلاء بأقواله بالكيفية التي تخدم قضية دفاعه.

يذكر أن هيئة الاتهام عن شركة شاي كوفتي، قد اعترضت على طلب الدفاع بإيقاف استجواب المتهم لحين إعادة استجواب شاهد الاتهام الأول المدير المالي للشركة والتمست من المحكمة رفض الطلب والسير في إجراءات المحاكمة بمواصلة استجواب المتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - المحكمة ترفض إيقاف استجواب المتهم محمد صديق في قضية شركة شاي كوفتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق