اخبار الإقتصاد السوداني - اجتماع اصحاب العمل والوفد الامريكي يستعرض سبل تطوير علاقات التعاون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 4-8-2021 (سونا)- أكد اجتماع مشترك بين قيادات اتحاد اصحاب العمل السوداني برئاسة المهندس هاشم صلاح حسن مطر واتحاداته القطاعية والوفد الامريكي الزائر من رجال الاعمال واعضاء سابقين بالكونجرس الامريكي ومنظمات مجتمع مدني بفندق السلام روتانا اهمية العمل المشترك بين القطاع الخاص بالبلدين لتعزيز علاقات التعاون المستقبلية. ورحب رئيس اتحاد اصحاب العمل المهندس هاشم صلاح حسن مطر بزيارة الوفد الى ، مبينا ان الاجتماع استعرض اوجه التعاون المشترك وفرص الشراكات المتاحة مع اصحاب العمل السودانيين فى المجالات المختلفة بالتركيز على المجالات ذات الولوية بالسودان، مستعرضا جهود الاتحاد كممثل للقطاع الخاص السوداني لتحقيق النهوض الاقتصادي والتنموي بالبلاد خلال فترة سودان ما بعد الثورة.
واشار رئيس الوفد الامريكي السيد مارك خلال اللقاء الى ان زيارتهم تاتي مختلفة عن الزيارات السابقة المرتبطة بحقوق الانسان وتقديم المساعدات الغذائية وعبر عن سعادته بثورة التغيير بالسودان وقال "جئنا لزيارة السودان من اجل الاعمال وًزيادة الاستثمار لتقوية العلاقة بين السودان والولايات المتحدة ومساندة ودعم المرحلة الانتقالية بالسودان بعد ان تحرر من الدكتاتورية ويمكنه العيش وممارسة الحرية والًديمقراطية الحقيقية".
واشار مارك الى ان السودان متحد الان اكثر من اي وقت سابق وعبر عن سعادته بان اعضاء الاتحاد متحدين ويحاولون جهدهم رغم الصعوبات التي واجهتهم خلال الثلاثين عاما الماضية لتحقيق التنمية الاقتصادية، مجددا التاكيد على ان زيارتهم تهدف للمساعدة في تحقيق ذلك وفتح فرص الاستثمار للشباب والسيدات لتحقيق مستقبل .
تجدر الاشارة الى ان الاجتماع انعقد بالسلام روتانا بحضور نائب رئيس الاتحاد الاستاذ مالك جعفر سرالختم والامين العام المهندس مجتبى خلف الله والامين المالي عبد الماجد حسن ورؤساء وامناء الاتحادات القطاعية الى جانب عدد من امناء الامانات والاعضاء .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - اجتماع اصحاب العمل والوفد الامريكي يستعرض سبل تطوير علاقات التعاون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق