اخبار الإقتصاد السوداني - مديرة منظمة التجارة العالمية: حريصة على زيارة السودان للمساعدة في الإصلاح الاقتصادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت المدير العام لمنظمة التجارة العالمية انجوزي اكوانجو، حرصها علي زيارة . وأبدت رغبتها في مقابلة رئيس الوزراء، للمساعدة والتشاور فيما يخص برنامج الاقتصادي في السودان باعتبارها خبرة سابقة في البنك الدولي ووزيرة مالية سابقة بنيجيريا.
ووجهت انجوزي مكتبها الفني لفتح خطوط ساخنة مع السودان، عبر البعثة بجنيف لتقديم الدعم الفني لوزارة التجارة.
وكان وزير التجارة والتموين علي جدو، قد أجرى لقاءا اسفيريا بمشاركة نائب مندوب السودان بجنيف السفير أبو فاطمة والطاقم الفني لمكتب المدير العام للمنظمة ومايكا اوكيناوا مسؤولية قسم الانضمام بالمنظمة، وقد دار حوارا عميقا حول مفاوضات انضمام السودان المستمرة زهاء ال27سنة الماضية.
وقدم جدو، الدعوة لها لزيارة السودان قبل نهاية العام إلا إنها اعتذرت بسبب انشغالها بالتحضير للمؤتمر الوزاري للمنظمة الذي سيعقد في نوفمبر القادم، إلا إنها وعدت بزيارة السودان مطلع العام القادم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - مديرة منظمة التجارة العالمية: حريصة على زيارة السودان للمساعدة في الإصلاح الاقتصادي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق