اخبار الإقتصاد السوداني - دعم امريكي للسودان يصل لنحو 700 مليون دولار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اعلن عن دعم امريكي يصل لنحو 700 مليون دولار سيتم توظيفها في الأولويات التنموية للحكومة. وقال مجلس الوزراء السوداني في بيان له اليوم الاحد ان رئيس الوزراء عبدالله حمدوك ناقش عبر لقاء مشترك مع المديرة التنفيذية للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية سامنثا باور التعاون التنموي والإنساني في ظل العلاقات السودانية الأمريكية المتطورة.
وعبر رئيس مجلس الوزراء عبدالله حمدوك عن شكره لامريكا حكومة وشعبا على دعمهم للسودان في هذه المرحلة "التاريخية" من تحول بلاده نحو تأسيس نظام ديمقراطي راسخ وتحقيق السلام الشامل وتطبيق اتفاق (جوبا) لسلام السودان.
من جانبها عبرت المديرة التنفيذية للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية عن سعادتها بزيارة السودان في هذا الوقت المهم موضحة أنها لمست التغيير والأمل في الشارع السوداني رغم الظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - دعم امريكي للسودان يصل لنحو 700 مليون دولار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق