اخبار الإقتصاد السوداني - رئيس دائرة الزراعة بنهر النيل: "زادنا " تسببت في تدهور المشاريع الزراعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال رئيس دائرة الزراعة والري والغابات بولاية نهر النيل حسن الحاج أحمد، إن شركة زادنا تسببت في تدهور عدد من المشاريع الزراعية بالولاية مما أثر على الإنتاج الموسم السابق. وأضاف الحاج في تصريحات صحفية أن مشروع الأمن الغذائى الدامر يعد نموذجا للتدهور المريع للمشروعات التي تديرها شركة زادنا والتي أوكلت لها إدارتها إبان العهد البائد.
وأوضح أن انهيار البيارة بسبب الهدام تسبب في العطش بالمشروع نتيجة الإهمال الكبير من الشركة وعدم المتابعة والجدية في العمل.
وأبان رئيس دائرة الزراعة أن حكومة الولاية قامت برصف البيارة بمشروع الأمن الغذائي الدامر عبر صندوق نقل التقانة والتنمية الزراعية التابع لدائرة الزراعة وبإشراف من إدارة الري بالدائرة.
وكان عدد كبير من المزارعين تعرضوا لخسائر كبيرة خلال الموسم السابق بسبب الإهمال وسوء الإدارة بالمشروعات التي تديرها شركة زادنا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - رئيس دائرة الزراعة بنهر النيل: "زادنا " تسببت في تدهور المشاريع الزراعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق