اخبار الإقتصاد السوداني - الري تؤكد على التعاون مع الشركاء للحفاظ على المورد المائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد وزير الري بروفيسور ياسر عباس على أهمية إعطاء الأولوية للمناطق المتأثرة بالحرب والتنسيق مع إقليم النيل الأزرق فى كافة المشاريع المائية من أجل عودة المواطنين الى مناطقهم ونشر ثقافة السلام . وبحث فى لقاء بمكتبه مساء أمس مع حاكم إقليم النيل الأزرق الفريق أحمد العمدة بادى تحديات قطاع المياه باقليم النيل الأزرق بحضور وزير المالية بالولاية حسن عبد المجيد ومدير عام وحدة تنفيذ السدود المهندس محمد نور الدين .
وأشار وزير الري الى وجود عدد من المشاريع المائية للاقليم فى انتظار التمويل من وزارة المالية لتسهم فى الإستقرار والتنمية مشددا على أن إستدامة المشاريع المائية تحتاج الى التنسيق والتعاون مع الشركاء للحفاظ على المورد المائى .
من جانبه ثمن حاكم اقليم النيل الازرق مجهودات وزارة الرى والموارد المائية فى دعم المناطق التى تحتاج الى المياه لاستقرار المواطنين معلنا وضع كل إمكانات الولاية للتعاون مع وزارة الرى فى المشاريع المائية التى يحتاج اليها الاقليم فى ظل المتغيرات التى حدثت مؤخرا .
وتعهد مدير وحدة تنفيذ السدود بتقديم العون اللازم للاقليم لمواجهة تحديات توفير المياه للمواطنين وكشف عن عدد من المشاريع المستقبلية فى الاقليم والتى تتمثل فى حفر الآبار والسدود والحفائر تساهم فى إستقرار المواطنين ونشر السلام .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - الري تؤكد على التعاون مع الشركاء للحفاظ على المورد المائي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق