اخبار السودان من كوش نيوز - الحرية والتغيير : تكوين التشريعي دون توافق قوى الثورة سيناهضه الثوار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
جزم القيادي بالحرية والتغيير ورئيس حزب البعث السوداني يحيى الحسين بأن تشكيل المجلس التشريعي موافقة القوى الثورية كافة تعنى أنه سيتم مناهضته من قبل الثوار، موضحاً بأن ذلك يتضح من خلال المذكرة التي تقدمت بها اللجنة الفنية المشتركة الى رئيس مجلس الوزراء د عبد الله حمدوك، وطالبت فيها بتأجيل تشكيل التشريعي وتعيين الولاة الى حين تحقيق وحدة كافة قوى الثورة .
وقال الحسين في تصريح مقتضب بحسب صحيفة الجريدة: "إذا تم تشكيل التشريعي بهذا النهج الذي يمضي فيه مجلس الشركاء والتحالف بين المكونات ستتم مناهضته من جميع الثوار والقوى الثورية غير المشاركة في الحكم وحتى من بعض مكونات الحاضنة السياسية للحكومة الانتقالية" .

ورأى أن ذلك يعني أن هناك خللا في المعايير المتبعة، واتهم مجموعة داخل المجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير بأنها ترغب في تفصيل التشريعي وفق أهوائها ودلل على باجازة عدد من التشريعات خلال الفترة الماضية وتعمد بطء تشكيل المجلس .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - الحرية والتغيير : تكوين التشريعي دون توافق قوى الثورة سيناهضه الثوار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق