اخبار الإقتصاد السوداني - مزارعو الجزيرة يساهمون بنسبة 90% من جملة مساهمات اعمار المشروع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن مشروع الجزيرة أن جملة مساهمات إعماره بلغت (263.4) مليون جنيه منها 232.2 مليون جنيه عبارة عن مساهمات قمح المزارعين، أي ما يعادل 90% من جملة المساهمات، بينما ساهمت جهات أخرى ب 31.6 مليون جنيه. وأعلن محافظ مشروع الجزيرة دكتور عمر محمد مرزوق انطلاق العمل التنفيذي في تأهيل البنى التحتية لمشروع الجزيرة على مستوى الغيط وذلك في إطار الحملة القومية لإعمار المشروع.
وقال مرزوق، في اجتماع اللجنة العليا لمتابعة تنفيذ برنامج تأهيل البنى التحتية للمشروع الذي إنعقد صباح اليوم الأربعاء ببركات، "إن الأسبوع المقبل سيشهد انطلاق العمل التنفيذي لتأهيل البنى التحتية للغيط والبدء فورًا في تنفيذ خطوات التأهيل بأقسام الغيط عبر لجان فنية وشرائية وفقا للضوابط والأسس المنظمة لإجراءات الشراء".
وأشار محافظ مشروع الجزيرة إلى اهتمام الدولة بالمشروع الجزيرة، لافتاً إلى توجيهات رئيس مجلس الوزراء لوزارة المالية الاتحادية لدعم تأهيل البنى التحتية للمشروع ليصبح داعماً للاقتصاد الوطني، فضلاً عن استمرار الجهود لاستقطاب مزيد من الدعم لإنجاحه.
وتجدر الإشارة إلى أن القسم الشمالي للمشروع حقق الربط المقرر عليه من مساهمة المزارعين من القمح لدعم الحملة القومية لإعمار مشروع الجزيرة بنسبة 100% في ما حقق قسم المنسي نسبة 99%.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - مزارعو الجزيرة يساهمون بنسبة 90% من جملة مساهمات اعمار المشروع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق