اخبار الإقتصاد السوداني - أمين مركزية مؤتمر ال(كنابي) يلتقي رئيس مجلس إدارة مشروع الجزيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 28-7-2021 (سونا) - التقي الدكتور جعفر محمدين عابدين، الأمين العام لمركزية مؤتمر ال(كنابي) بالسودان وعضو الهيئة الرئاسية للجبهة الثورية، بالدكتور صديق عبد الهادي رئيس مجلس إدارة مشروع الجزيرة. وقال جعفر إن اللقاء تناول مجمل الأوضاع بمشروع الجزيرة خاصة مشكلة العمال الزراعيين سكان ال(كنابي) بمشروع الجزيرة، مشيرا إلى أنه تم التأكيد على التعاون مع مركزية ال(كنابي) من أجل إرساء قيمة العدالة الاجتماعية وحل المشاكل التي تواجه العمال الزراعيين سكان ال(كنابي) بهذا المشروع الكبير الذي يمثل سلة غذاء العالم والعمود الفقري للسودان.
من جانبه ثمن رئيس مجلس إدارة مشروع الجزيرة الدكتور صديق عبد الهادي دور العمال الزراعيين سكان ال(كنابي) تجاه مشروع الجزيرة في القيام بالعمليات الإنتاجية بالمشروع عبر التاريخ، وأن دور العمال الزراعيين سكان ال(كنابي) هو دور كبير، مؤكدا أهمية تنسيق الجهود المشتركة لوضع حلول لقضايا العمال الزراعيين سكان ال(كنابي).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - أمين مركزية مؤتمر ال(كنابي) يلتقي رئيس مجلس إدارة مشروع الجزيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق