اخبار السودان من كوش نيوز - القضارف تطلق النداء للدعم وتقديم المساعدة لمنطقة الفاو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت الجولة التى قام بها والى ولاية القضارف د. سليمان على محمد موسى عصر أمس لمحلية ومدينة الفاو حجم الضرر الذى لحق بالقرى والاحياء السكنية بالمنطقة جراء السيول الكبيرة والتى لم تشهدها المنطقة من قبل.
جاء ذلك بحسب (سونا)، خلال زيارته لمحلية الفاو برفقة غرفة طوارئ الولاية بكامل عضويتها ولجنة أمن الولاية ومفوض العون الانسانى بالولاية والهلال الاحمر حيث تفقدوا المواطنين بحى مؤسسة الرهد الزراعية ومربع 20 الرى والذى انغمر بكامله والابحاث والثورة والخدمات وحاج السيد وسوق المدينة والمرافق الحكومية.

وعقب الجولة عقد الوالى اجتماعا بغرفة طوارئ المحلية بمكتب مدير هيئة الرهد الزراعية وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات أهمها العمل الفورى لطلمبات الدفاع المدنى لسحب المياه من الاحياء السكنية المتضررة وتوفير آليات من هيئة الطرق والجسور وعدد اثنين ألف خيشة وعدد مقدر من الخيام والتدخل السريع فى العمل الصحى من ادارة الوبائيات بالوزارة بالتعاون مع قوات الدعم السريع، كما تعهد ديوان الزكاة بالولاية بمعالجة الاضرار. وقد عقدت لجنة امن الولاية اجتماعا فى وقت متأخر من الليل.
يذكر ان الوالى دعا لمعالحة التصدع الذى لحق بالطريق القومى عند منطفة حريرة جراء السيول الواصلة من ودى البار بمحلية البطانة والذى تسبب فى سيول منطقة الفاو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - القضارف تطلق النداء للدعم وتقديم المساعدة لمنطقة الفاو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق