اخبار السودان من كوش نيوز - الاتحادي الأصل بالبحر الأحمر يحذر من تفشي كورونا مجدداً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
طالب الحزب الإتحادي الديمقراطي الأصل المواطنين بولاية البحر الأحمر، بضرورة اخذ الحيطة والحذر من تفشي جائحة كورونا. وشدد البيان الذي اصدره الخميس،على ضرورة اتخاذ التدابير الوقائية الصارمة المعروفة، وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، وارتداء الكمامة، والتباعد الاجتماعي، وعدم الإحتشاد في اي مكان وإلغاء او تحجيم كافة المناسبات الاجتماعية، منعا لانتشار الفايروس مجددا، وعدم التشكيك في وجود المرض الذي يحصد المئات من الارواح.
وطالب البيان بحسب (سونا)، السلطات الصحية والحكومة باستنفار كل قدراتها الفنية وإمكاناتها المادية لمكافحة هذا االوباء من أجل أرواح الناس في ولاية البحر الأحمر ومن اجل كل السودانيين و اتخاذ ما يلزم من تدابير وقرارات واجراءات صحية لإنقاذ اهل هذه الولاية.
وناشد البيان منظمات الصحة العالمية والإقليمه العاملة في مجال الصحة وممثلي المانحين الدوليين بإعداد خطة صحية طارئة لإنقاذ الأوضاع بشرق .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - الاتحادي الأصل بالبحر الأحمر يحذر من تفشي كورونا مجدداً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق