اخبار الإقتصاد السوداني - والي غرب دارفور يشهد برنامج ديوان الزكاة لدعم أسر الشهداء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الجنينة 22-7-2021 (سونا) شرف والي غرب دارفور الفريق خميس عبدالله ابكر برنامج تقديم فرحة العيد لأسر الشهداء بالجنينة بدعم من ديوان الزكاة بالولاية بتكلفة تقدر ب (13.500) مليون جنيه . ، وأكد الوالي على ضرورة تحمل الجميع لمسئوليانهم لدعم أسر الشهداء والمساهمة في إدخال الفرحة للأطفال اليتامى، مشيرا الي ان المرحلة المقبلة ستكون إنموزجا في تقديم الدعم لشرائح الشهداء بما فيهم شهداء حركات الكفاح المسلح وذلك وفق ما نصت عليه إتفاق سلام جوبا .
من جهته أكد قائد الفرقة الخامسة عشر مشاة اللواء أمين عبدالعالم عبدالرحيم ، أن منظمة الشهيد تعد الذراع الأيمن للقوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى، مشيدا بجهود ديوان الزكاة لكفالة أسر الشهداء في مجال التعليم، داعيا الجميع للوقوف والتكاتف لدعم تلك الأسر من أجل إرساء قيم التعاون بين المجتمع .
من جانبه قال أمين ديوان الزكاة بالولاية يحي عربي مرمار إن برنامج دعم اسر الشهداء يعد من ضمن محاور تقديم المعايدة للنزلاء بسجن أردمتا بجانب دعم الأيتام والنزلاء بسجن الاسرة والطفل وداخليات الطلاب بتكلفة تقدر ب (13.500) مليون .
فيما أشار مدير الرعاية الإجتماعية بمنظمة الشهيد " الصادق السيد حسب الله الي ان اسر الشهداء بالولاية يقدر عددهم بنحو (742) شهيد ، تم تشييد سكن ل (160) أسرة، منوها إلى شح الإمكانات لكفالة أبناء الشهداء في مراحل التعليم المختلفة، الامر الذي يتطلب تضافر مزيد من الجهود الرسمية والشعبية لسد النقص في العملية التعليمية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - والي غرب دارفور يشهد برنامج ديوان الزكاة لدعم أسر الشهداء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق