اخبار السودان الان - الخرطوم..التفاصيل الكاملة بشأن مقتل شرطيّ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقب ذلك تجمهر المواطنون وقاموا بالاتّصال بشرطة النجدة وبوصولها فارق الوكيل عريف الحياة. لقي شرطيّ بالمباحث مصرعه على يدّ آخرين خلال تدّخله للسيطرة على مشادة كلامية بين أشخاص آخرين.
وأفادت وكالة الأنباء الرسمية، الأربعاء، أنّ شرطي برتبة وكيل عريف برير محمد عبد الرحيم التابع للمباحث، لقي مصرعه أثناء تواجده بمكان لتناول القهوة بمنطقة أمبدة الحارة العاشرة بأمدرمان.
وأشارت إلى أنّه أثناء تواجد عدد خمسة أشخاص آخرين كانوا يتعاطون النارجيلا حدثت مشادّة كلامية بين اثنين منهم بسبب إضاءة أحدهم فلاش تلفون يحمله لانقطاع التيار الكهربائي اعترض عليه اثنين من المتواجدين.
وأوضحت أنّ الأمر تطوّر إلى عراكٍ، وقام على إثره المتهم (أ.ع.ع) بإخراج مديّة من ملابسه وتمكنّ من طعن شخصين.
وكشفت عن أنّه حدث هرجٌ ومرجٌ وتدافعٌ بالمكان فتدخل الوكيل عريف برير وأطلق عيارين في الهواء من طبنجة كان يحملها للسيطرة على الموقف.
وأوضحت أنّه أثناء خروجه من المكان باغته المتهم بطعنتين في الظهر وأخرى في البطن سقط على إثرها أرضًا وتمكنّ من إصابة المتهم بعيار في يده.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - الخرطوم..التفاصيل الكاملة بشأن مقتل شرطيّ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق