اخبار السودان من سونا - والي القضارف يقوم بزيارات تفقدية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تفقد دكتور سليمان علي، والي القضارف، اليوم، مستشفي القضارف التعليمي يرافقه أمين عام الحكومة ولجنة الامن وعدد من المسؤولين وأمين ديوان الزكاة، حيث إطمأن الوالي على أوضاع المرضي والمرافقين، تأتي هذه الزيارة بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وتلقي الوالي تنوير من ديوان الزكاة حول البرنامج المعد لرعاية المرضي خلال عطلة العيد، وإطمأن دكتور سليمان أيضًا على ترتيبات وزارة الصحة والتنمية الإجتماعية عبر الطب العلاجي وإدارة المستشفى لتأمين كافة الإحتياجات خلال عطلة العيد.
من جهة أخرى زار الوالي مدينة الهدي ونزلاء السجن العام بالولاية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنيا لهم قضاء فتراتهم والإنضمام لركب التنمية والخدمات وأن يعودوا أفرادا صالحين في المجتمع، مشيداً بدعم ديوان الزكاة للنزلاء وإلتزاماته تجاه الشرائح الإجتماعية والمواطنين وأصحاب الحاجات، مؤكدا حرص حكومته على تسهيل مهمة الديوان في القيام بواجباته والإجتماعية .
وأكد الأستاذ الهادي محمد، أمين ديوان الزكاة، إستمرار الديوان في دعمه للنزلاء خلال العيد وبرنامج شهر رمضان وبرنامج إطلاق سراح النزلاء السنوي بجانب مصرف الغارمين الذي يمثل متسعا لكل من أمضي فترة العقوبة من أصحاب الديون والغرامات الشرعية وكفالة أسر بعض النزلاء، هذا إضافة للمشروعات الخاصة بإعادة إدماج مطلقي السراح في المجتمع مرة أخرى.
وعلى صعيد آخر زار والي القضارف يرافقه عدد من المسؤولين أسرة فقيد الشرطة رقيب فني خالد إدريس الذي لبى نداء ربه إثر اصابته خلال مواكب 30يونيو الماضي قدم من خلالها تهاني عيد الأضحى المبارك لأسرة الفقيد وترحم والي القضارف على روح الشهيد؛ معددا مأثر الفقيد وتفانيه في عمله إلى أن لبى نداء ربه.
وأشار مدير شرطة القضارف بالنيابة عميد شرطة صديق محمد إبراهيم أن الفقيد خالد إدريس قدم نفسه فداءً للوطن وقال إن العيد يمر هذه المرة وتمتزج فيه مشاعر الحزن والفرح معرباً عن شكره لحكومة الولاية وهي تزور أسرة الشهيد خالد إدريس. تحدث ممثل أسرة الفقيد أبو العباس علي معرباً عن شكره لحكومة الولاية ووفائها للشهيد وقال إن الأسرة منذ الفقد ظلت صابره ومحتسبة لقضاء الله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - والي القضارف يقوم بزيارات تفقدية بمناسبة عيد الأضحى المبارك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق