اخبار الإقتصاد السوداني - ولاية القضارف تنفذ مشروع الأضاحي للعاملين بالولاية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
القضارف 18-7-2021 (سونا)- نفذت وزارة المالية بولاية القضارف مشروع الأضاحي للعاملين بالولاية والذي تم تمويله عبر محفظة من المصارف برعاية مؤسسة القضارف للتمويل الأصغر بمبلغ 750 مليون جنيه. وقالت الاستاذة نجاة احمد محمد مدير عام وزارة المالية أن الوزارة قامت برعاية المشروع عبر مؤسسة التمويل الاصغر وذلك لتسهيل عمليات توفير الأضحية للعاملين الراغبين وعددهم 15000 بسعر 50 ألف جنيه للخروج والسداد بإقساط لمدة 10 أشهر.
وأوضحت مديرعام المالية إن هذه الخطوة تأتي للإستفادة من قدرات وموارد البنوك والمصارف لتسهم في تمويل الأضحية لذوي الدخل المحدود، مشيرة إلى أن اللجنة التي تم تكوينها لهذا الغرض عملت منذ تكوينها على اعداد الكشوفات والتواصل مع الجهات الممولة والوحدات الحكومية حتى عمليات التسليم مؤكدة إلتزام وزارتها بدعم البرامج والمشروعات والأنشطة التي تسهم في تخفيف الأعباء عن كاهل العاملين بالقطاع العام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - ولاية القضارف تنفذ مشروع الأضاحي للعاملين بالولاية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق